الاثنين، 9 يناير 2017

قصة الخلفية الاسطورة الاشهر في العالم خلفية ويندوز xp الرسمية

بواسطة : يونسي عبد الفتاح بتاريخ : 10:03 ص


من منا لا يعرف الخلفية الاسطورية التي شاهدناها جميعنا في ويندوز xp ، اذ تعتبر من اشهر الخلفيات في العالم اذا لم تكن الاشهر فعلا ، هذه الخلفية هي خلفية الحقل الاخضر الافتراضية والتي اسرت الجميع بجمالها وابداع مصورها مما جعلها الخلفية الرسمية لويندوز xp في عام 2000 م .
قصة, خلفية, ويندوز, xp, الشهيرة,
تعود قصة الخلفية الى عام 1996 عندما التقطها شخص يدعى شارلز اورير في ولاية كاليفورنيا وبالضبط في أحد مقاطعة سنوما وذلك قبل صدور نسخة ويندوز xp أي قبل عام 2001 حيث وحسب ما قاله المصور عن الخلفية أنها صورت بكاميرا متوسطة الجودة وليست عالية الدقة كما يدعي البعض حيث قال أن سر جمالها ليس في دقة الكاميرا أو أي شي آخر بل في جمال المكان الذي التقطت فيه وابداع مصورها مما جعلها أحد افضل الخلفيات في العالم واستحقت أن تكون الخلفية الرسمية لويندوز xp .
وعندما طرح سؤال لتشارلز حول المبلغ الذي تقاضاه مقابل استخدام الخلفية في اشهر نظام تشغيل قال أنه لا يستطيع التحدث حول المبلغ الذي دفعته له شركة مايكروسوفت بسبب اتفاقية جرت بينهم حسب أقواله ... لكن حسب تلميحاته واقواله فإنه تحصل على مبلغ كبير لا بأس به من الشركة.

يذكر أن شركة مايكروسوفت العالمية قد أوقفت دعمها لواحد من اشهر انظمة التشغيل في العالم الا وهو ويندوز windows xp والذي اصبح يعتبر في نظر الشركة نظام تشغيل قديم لا فائدة له بعد الان في ظل ظهور انظمة تشغيل جديدة متطورة عليه كثيرا .



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي

تطوير :مدونة الملك