الاثنين، 9 يناير 2017

اخدع أصدقائك وامزح معهم بهذا الموقع الذي يتيح لك إنشاء دردشة مزيفة على الفيس بوك بصور واسماء أصدقائك

بواسطة : يونسي عبد الفتاح بتاريخ : 2:15 ص


لكل عشاق المرح والضحك: اخدع أصدقائك وامزح معهم بهذا الموقع الذي يتيح لك انشاء دردشة مزيفة ومزورة على الفيس بوك facebook بصور واسماء أصدقائك واسماء شخصيات مشهورة وصورهم ... لايفوتكم fake facebook

موقع, انشاء, دردشة, مزيفة,

اخدع أصدقائك وامزح معهم بهذا الموقع الذي يتيح لك إنشاء دردشة مزيفة على الفيس بوك بصور واسماء أصدقائك 

تنتشر في الأنترنت عدة مواقع محاكية لمواقع التواصل الإجتماعي التي من خلالها يمكننا كتابة منشورات أو رسائل مزيفة الغرض منه خداع الأصدقاء والمزاح معهم وكثيرا مانواجه صعوبات كبيرة عند البحث على مثل هذه المواقع ، و حتى اسهل عليكم الأمور تطرقت في هذه المدونة الى احدى من المواقع التي تسمح لك بإنشاء محادثة مزورة بصور وأسماء أصدقائك أو بأسماء الشخصيات المشهورة لكي تخدع أصدقائك بهم ..
يمكنك الدخول الى الموقع من الرابط التالي:
فبعد الدخول مباشرة الى الموقع اضغط على Upload لتحميل أي صورة تريدها على أساس أنها هي الصورة الشخصية بعد رفع الصورة أنشئ المحادثة التي تريد عن طريق مربع الدردشة ثم انتقل الى الشخص الثاني و أعد نفس الخطوات حتى تحصل على محادثة مزيفة بعد الإنتهاء من المحادثة اضغط على Download Facebook Chat as JPG Image حتى تحصل على صورة تتضمن المحادثة التي أنشأتها مؤخرا .
موقع, انشاء, دردشة, مزيفة,

كما يوجد أيضا في القائمة الجانبية يسار الشاشة على أقسام أخرى تخص تويتر و الهاتف يمكنك معها أيضا إنشاء محادثات ومنشورات مزيفة لخداع أصدقائك بها .
لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك اذا كنت تريد افادتهم بهذا الموقع .






ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي

تطوير :مدونة الملك