الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018

اربح أكثر من 5 دولار يوميا بدون أي عناء مع عرض Gearbest الخرافي - Gearbest Money Bag

بواسطة : يونسي عبد الفتاح بتاريخ : 4:33 م

كما نعلم فإن موقع Gearbest من أشهر مواقع التسوق عبر الأنترنت إذ ينافس وبقوة الموقع الغني عن التعريف Amazon رغم الفارق الشاسع بينهما لكن ما يميز موقع Gearbest عن غيره هو مختلف العروض القوية التي يطرحها هذا الأخير لا سيما في المناسبات الكبيرة كالجمعة السوداء مثلا من بين مثل هذه العروض القوية العرض المسمى ب Gearbest money bag ويعني حقيبة أموال Gearbest هذا العرض الذي أطلق مؤخرا والذي جعل العديد من الناس يتسارعون اليه قبل نفاذه. فكرة هذا العرض بسيطة للغاية تستطيع من خلال تطبيقها بتحصيل اموال قد تصل في بعض الأحيان الى 8$ نعم صدق أو لا تصدق 9 دولارات في اليوم الواحد وذلك حسب بلدك الذي تمكث فيه، حتى ولو لم تحصل على الكثير ستحصل على 3 دولارات في الوم كحد أدنى يمكنك باستعمال هذه الدولارات المجمعة كل يوم من شراء أي شي تريده من الموقع وكأنك شحنت إليه من مالك الخاص، تخيل معي يا صديقي تحصل على 5 دولارات تقريبا يوميا لمدة شهر كامل وشراء أية شي من الموقع !! اعذرني يا صديقي لكن هذا العرض لا يفوت ولا يتكرر إلا نادرا لذا اغتنم الفرصة الآن قبل توقفه.

gearbest, money, bag


نرجع الآن الى الفكرة الأساسية لهذا العرض... هو عرض يعتمد على تجميع ما لا يقل عن 3 دولار في اليوم وذلك عن طريق دعوة الأشخاص الى تحميل تطبيق Gearbest والتسجيلي فيه وذلك عبر رابط يقوم التطبيق بإعطائك إياه هذا الأخير ترسله الى الناس والى كل معارفك والذي من خلال ولوجهم له يوجههم الرابط الى متجر جوجل وبالضبط الى تطبيق Gearbest فبعد تحميل هذا الأخير يطلب منهم التسجيل فيه ( عن طريق رقم الهاتف ) لكي تتم العملية بنجاح... بعد تحميلهم للتطبيق والتسجيل فيه سوف يتحصلون هم على 2 دولار يمنحها لهم التطبيق كهدية لهم بعد التسجيل ( طبعا يمكنك من خلال هذا الأمر إغراء الناس وإقناعهم بتحميل التطبيق وبذلك سوف تزيد فرصك للربح ) وأيضا سيمنحك قيمة محصورة بين 5 دولار و 0,5 دولار ( كما سبق وقلت حسب البلد المتواجد فيه الشخص المعني أولا وثانيا حسب الحظ ). يمكنك جمع 8 دولار كقيمة محدودة في اليوم، أما في اليوم التالي فلن تبدأ بالتجميع من القيمة 0 دولار، لا فالتطبيق يمنحك كل يوم 2 دولار كحد أدنى لكي تباشر العمل بهم. إنه الربج بعينه لا أعتقد أنك ستجد عرضا أفضل من هذا على الإطلاق.. سارع الآن قبل توقفه.

نأتي الآن الى طريقة التحميل والتسجيل والتنفيذ والربح:
أولا: ندخل الى هذا الرابط من هناا عن طريق جوجل كروم أو أي متصفح آخر بعد ذلك تفتح لك صفحة تضغط فيها على Help in app حسب لغة متصفحك وهاتفك للإستمرار اضغط عليها فتفتح لك صفحة أخرى ستجد فيها نافذة في الأسفل مكتوب عليها Go to our cool free app نضغط عليها فتقودنا هي الأخرى الى متجر جوجل وبالتحديد الى تطبيق Gearbest والذي نحمله بالطريقة العادية ثم نفتحه... بعد فتحه تعرض لنا صفحة بها مختلف الأصناف الأشياء المتوفرة في التطبيق كصنف الهواتف أو صنف الملابس، المهم نختار منها ما نريد بعد ذلك نضغط على Enter فتفتح لنا صفحة جديدة نضغط فيها على العبارة Open the bag بعد الضغط عليها ستنبثق لك نافذة تخبرك بضرورة التسجيل في التطبيق لكي تستطيع الدخول إليه، نكتب رقم الهاتف الخاص بنا ثم نضغط Send ننتظر قليلا فيصلنا رقم التأكيد الى الهاتف على شكل رسالة نقوم بكتابته في الخانة التانية فيستكمل التسجيل ويتم الدخول الى التطبيق.

ثانيا: بعد التحميل والتثبيت والتسجيل تفتح لنا صفحة جديدة تعرض ستكتشف من خلالها أنه تم منحك بالفعل 2 دولار كهدية بعد التسجيل ولكي تستمر في العمل أكثر وتحصل المزيد والمزيد.

ثالثا: للحصول على الرابط الذي ترسله الى أصدقائك والربح من خلاله اضغط على Share to collect cash الملونة بالأحمر ستنبثق لك بعدها نافذة من الأسفل تظهر لك فيها مختلف مواقع التواصل الإجتماعي اختر منها أين تريد ارسال الرابط الخاص بك مثلا اختر الميسنجر أو الفيس بوك ثم بعد ذلك ارسل الرابط لأصدقائك واطلب منهم أن دخلوا إليه ويحملوا التطبيق ويسجلوا فيه كما فعلنا نحن في الأول وقل لهم بأن التطبيق سوف منحكم 2 دولار ويمكنكم شراء ما تريد بها من التطبيق... المهم حاول أن تقنعهم بشتى الطرق لكي يفعلوا ذلك.

رابعا: بعد دعوة أصدقاك لتحميل التطبيق من خلال الرابط وبعد تجميعك للنقوذ يجب عليك أن تسحبهم وذلك من خلال الضغط على Withdraw الموجودة في الصفحة التي أرسلت منها الرابط الى أصدقائك.

خامسا: نأتي الآن الى بعض الملاحظات النقاط المهمة التي يجب عليك معرفتها والإلتزام بها طبعا للربح بدون أية مشاكل.

الملاحظة 1:
أذا حملت التطبيق من جوجل بلاي مباشرة بدون الدخول الى الرابط المذكور في الأعلى فلن تحصل على 2 دولار... بل ستبدأ من الصفر في المرة الأولى وكل يوم... لذا فيجب تحميل التطبيق بالدخول الى الرابط وإتباع الشرح المذكور في الأعلى.

الملاحظة 2:
التطبيق يمنحك مدة لا تزيد عن 3 أيام أو يومين كحد أقصى لكي تدمع الأموال وتسحبهم قبل انقضاء المدة... اذا انتهى الوقت وانت لم تسحب نقوذك سوف يذهبون أدراج الرياح وستبدأ من جديد من 2 دولار لذا كن حذرا واسحب نقوذك قبل انتهاء الوقت أو المدة.

الملاحظة 3:
لا يمكنك سحب 2 دولار يجب عليك أن تحصل على المزيد وتصل الى قيمة مقدرة يحددها لك التطبيق لكي تتمكن من السحب وغالبا هذه القيمة المحددة هي 3 أو 3,5 دولار.

الملاحظة 4:
يجب إتباع كل الخطوات المشروحة في الأعلى بعناية وتذبر لكي تربح من كل شخص يدخل الى رابطك ويحمل التطبيق.

الملاحظة 5:
لا تنسى أن الرابط يختلف يوميا إذ كل يوم يعطيك رابط مختلف لذا كل يوم جدد رابطك المرسل الى أصدقائك.

الملاحظة 6:
الحد الأقصى للأموال التى تستطيع تجميعها في اليوم هو 8 دولار.

الملاحظة 7:
هذا العرض محدود وفي الغالب سوف ينتهي بعد نهاية العام الحالي لذا سارع بتجميع النقوذ قبل انقضاء العام.

وهذا فيديو توضيحي لكيفية الدخول الى الرابط وتحميل التطبيق والتسجيل فيه الربح منه


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي

تطوير :مدونة الملك