السبت، 14 يناير 2017

تطبيقات أندرويد ضرورية يجب أن لا تفارق هاتفك بعد الآن

بواسطة : يونسي عبد الفتاح بتاريخ : 7:43 ص

كما نعلم التطبيقات هي جزء مهم لا يمكن علينا الاستغناء عنه في هاتفنا المحمول، حيث نحتاجها بشكل يومي في أداء حاجياتنا اليومية أو لاستغلال وقت الفراغ في المطالعة على بعض الكتب أو لعب الألعاب قليلا، لذا فما هي تطبيقات الأندرويد التي يجب علينا أن لا نستغني عنها أبدا في هاتفنا المحمول ؟؟ هذا ما سنتعرف عليه ان شاء الله في هذه التدوينة الجديدة .

تطبيقات, أندرويد, مهمة,
أولا:
وقبل كل شي يجب أن يكون هاتفك محدث الى أندرويد 4 على الأقل لكي تتمكن من تشغيل التطبيقات بدون أية مشاكل .
ثانيا:
هذه هي التطبيقات المهمة التي يجب أن تكون على هاتفنا الى الأبد:
تطبيق, القرآن, الكريم,
تطبيق القرآن الكريم
تطبيق القرآن الكريم:
لا يجب أن يفارق تطبيق القرأن الكريم هاتفنا الى الأبد وذلك لاستغال وقت الفراغ في قراءته وتجويده وكسب الحسنات بدل تضييع الوقت في اللعب واللهو .
للتحميل: من هنا


تطبيق, Salatuk,
تطبيق Salatuk



تطبيق Salatuk:
وهو تطبيق خاص بالاذان شأنه شأن تطبيق القرآن الكريم يجب أن يكون في هاتفنا بشكل دائم ولا يجب علينا الإستغناء عنه لأنه ينبهنا بأوقات الصلوات الخمس التي أمرنا الله بها اثناء استعمال الهاتف والانشغال به ويحتوي هذا التطبيق على اوقات صلوات كل بلدان العالم والولايات التابعة له مما جعله أفضل تطبيق من تطبيقات الاذان الموجودة حاليا .
للتحميل: من هنا


تطبيق, Shareit,
تطبيق Shareit
تطبيق Shareit:
من أهم تطبيقات الأندرويد حيث يمكنك من مشاركة ما تشاء من التطبيقات والملفات ومختلف الصورة والفيديوهات مع أصدقائك والجميل في التطبيق أنه يمكنك من خلاله مشاركة التطبيقات حتى مع الكمبيوتر أو هواتف الأيفون لذا تطبيق جميل صراحة يجب أن يكون على هاتفك من الآن والى الأبد .
للتحميل: من هنا


تطبيق, Retrica,
تطبيق Retrica
تطبيق Retrica:
من منا لا يهوى التقاط الصور بكاميرا الهاتف ، أكيد لا أحد لذا اقترح عليكم هذا التطبيق الخرافي الذي اصبح الأشهر من بين تطبيقات التقاط الصور الآن وهذا بفضل المميزات الرهيبة التي يملكها بالإضافة الى تحسينه لجودة الكاميرا الخاصة بالهاتف لذا يجب أن لا يفارق هاتفك بعد هذه اللحظة.
للتحميل: من هنا


تطبيق ,Square ,quick,
تطبيق Square Quick
تطبيق Square quick:
هذا التطبيق هو تطبيق خاص بتعديل الصور وتحسين كفاءتها ، فبعد التقاطك الصور بتطبيق Retrica قد تحتاج في بعض الاحيان الى التعديل على الصورة التي التقطت واضافة بعض الوجوه المسلية عليها أو حتى الكتابة عليها قصد تجميلها وتحسين كفاءتها لذا فهذا التطبيق سوف يتكفل بالمهمة وسيجعل صورتك رائعة وجميلة، اذن فهو تطبيق له مكانة كبيرة فلا يمكن أن لا يكون على هاتفك .
للتحميل: من هنا


تطبيق, MX ,Player,
تطبيق MX Player
تطبيق MX Player:
يعد تطبيق MX Player من أفضل التطبيقات وأشهرها والتي تقوم بتشغيل الفيديوهات حيث انتشر هذا التطبيق انتشارا كبيرا بين المستخدمين في أنحاء العالم وذلك لسهولة استخدامه اذ يدعم كل أنواع الفيديوهات وكذلك يدعم جميع ملفات الترجمة المتوفرة مما يسهل عليك مشاهدة الافلام عليه .
للتحميل: من هنا


تطبيق, App ,Lock,
تطبيق App Lock
تطبيق App Lock:
تطبيق App Lock هو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله قفل ما تريد من التطبيقات التي على هاتفك عن طريق وضع كلمة مرور لها وبذلك لن يستطيع أي أحد فتح التطبيقات التي لا تريد أن يشاهدها أحد .
للتحميل: من هنا


تطبيق, Shazam,
تطبيق Shazam

تطبيق Shazam:
يعمل هذا التطبيق على التعرف على الاغاني حيث يمكن للمستخدم أن يستعين به عندما يريد أن يتعرف على اغنية ما يجهلها كل ما يجب فعله هو فتح التطبيق ثم توجيه الميكروفون الى الموسيقى المجهولة لكي يتم التعرف عليها بسهولة تامة .
للتحميل: من هنا


تطبيق, Router,.Keygen,
تطبيق Router Keygen
تطبيق Router Keygen:
مهمة هذا التطبيق هي التعرف على كلمات سر الواي فاي لكي تستعملها في الاتصال بمودم أي شخص بغية التصفح على الأنترنت ( هذا التطبيق يكشف كلمات سر الواي فاي الخاص بالمودم Djaweb فقط ) .
للتحميل: من هنا


تطبيق, Sybla ,Tv,
تطبيق Sybla Tv

تطبيق Sybla Tv:
اذا كنت من عشاق كرة القدم فحتما سوف يعجبك هذا التطبيق الرهيب الذي يسمح لك هذا التطبيق بمشاهدة قنوات بين سبورت المشفرة على هاتفك الأندرويد بدون تقطيع وبجودة عالية اذن لن تضطر الى الاشتراك في باقة بين سبورت بأموال طائلة بعد الآن اذ يمكنك مشاهدة ما تشاء من مباريات كرة القدم مع هذا التطبيق الخرافي ، بالاضافة الى قنوات اخرى يفرها مثل القنوات الاخبارية و القنوات الخاصة بالأفلام .
للتحميل: من هنا

تطبيق, SnapTube,
تطبيق SnapTube

تطبيق SnapTube:
خلال تصفحنا الدائم للأنترنت ومشاهدتنا لبعض الفيديوهات على اليوتيوب كثيرا ما نريد أن نحمل بعض الفيديوهات لتخزينها على هاتفنا ومشاهدتها لاحقا في وقت مناسب لكن لا نجد التطبيق المناسب لتحميل هذه الفيديوهات لذا هذا التطبيق سوف يحل لك هذا المشكل حيث يمكنك من خلاله تحميل ما تشاء من الفيديوهات بكل الجودات التي تريد وبكل الصيغ التوفرة خاصة صيغة mp3 التي يبحث عنها الجميع اذن من الآن فصاعدا لا يجب أن يفارق هاتفك هذا التطبيق الخرافي .
للتحميل: من هنا


تطبيق, Adaway,
تطبيق adaway
تطبيقAdaway:
من الأشياء المزعجة التي تواجهنا أثناء تصفحنا للأنترنت هي الاعلانات المزعجة التي تظهر اسفل واعلى شاشة الهاتف لذا هذا التطبيق سوف يزيل كل تلك الاعلانات ولن تواجه بعد الآن أي مشكل معها .
للتحميل: من هنا








ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي

تطوير :مدونة الملك