الخميس، 20 يوليو 2017

5 العاب يجب أن تلعبها قبل ان تموت ! تعرف عليها الآن

بواسطة : يونسي عبد الفتاح بتاريخ : 4:39 ص

5 العاب يجب أن تلعبها قبل ان تموت!.. 

أفضل, 5, ألعاب, يجب, عليك, لعبها, قبل, أن, تموت, تعرف, عليها, الآن,
أفضل الألعاب التي يجب عليك أن تلعبها قبل أن تموت

هالو (HALO):
HALO 3
السبب: سلسة هالو سلسلة فريدة من نوعها تعد من افضل سلاسل الألعاب اذا لم تكن افضلها عندما يتعلق الأمر بالالعاب المتعددة اللاعبين دخلت موسوعة غينيس كأكثر الألعاب مبيعا على جهاز الإكس بوكس استنادا لإحصائيات سنة 2006. الجميل في اللعبة قصتها الدرامية المثيرة التي تخلق لك جوا من المتعة والإثارة اذ تبدأ قصتها بجنود البحرية في واد أخضر تكمل طريقك بين الأعداء وتقاتلهم بكل ما لديك بعدها تكمل الطريق في مستعمرات الفضائيين وتقضي على مركباتهم و تستولي على السفينة وتكمل طريقك في المراحل الأخرى وتلاحظ التغيرات الكبيرة في القصة والأعداء الجدد والكثير الكثير من المغامرات والتحديات.
التحميل: من هنا
ماينكرافت(MINECRAFT):
MINECRAFT

السبب: ماينكرفات من أكثر الألعاب مبيعا على مر التاريخ تركز في لعبها على ناحية من الإبداع عند اللاعبين اذ تسمح لهم ببناء أبنية متنوعة باستخدام مكعبات برسومات وألوان مختلفة. يجب عليك أن تبني فيها مأوي خاص بك قبل أن يحل الظلام وتأتي الوحوش .. باستعمال منجمك الخاص ابدء بالحفر واحصل على الألماس وطور نفسك واختم اللعبة.
التحميل: من هنا
سوبر ماريو(SUPER MARIO):
SUPER MARIO

السبب: لعبة ماريو من أكثر الألعاب شعبية وانتشارا على الأنترنت، لا يختلف إثنان أن هذه اللعبة يمكن أن تكون أفضل الألعاب في العالم بالرغم من أنها من أقدمهم بالإضافة الى اسلوب لعبها البسيط والمتكرر في جميع إصداراتها. اللعبة ليست مثل سابقاتها لأن هذا كان أول اصدار ثلاثي الأبعاد في السلسلة، المثير في ألعاب ماريو هو التنوع والتجديد عبد سلسلة ألعاب ماريو برنرز ظهر ماريو في ألعاب متنوعة مثل لعبة ماريو باينت وماريو فورفر كما ظهر طفلا في لعبة يوشي ايسلاند.
التحميل: من هنا
ذا ليجند اوف زيلدا أوكرينا أوف تايم(LEGEND OF ZELDA: OCARINA OF TIME):
LEGEND OF ZELDA: OCARINA OF TIME
السبب: كل شخص لديه إصدار اللبعة المفضلة له من السلسلة لكن اصدار OCARINA OF TIME يشمل أفضل الميزات التي جعلته أفضل إصدار من السلسلة. لمن لا يعرفها هي لعبة من نوع مغامرات أكشن تضم عدة قصص غاية في الروعة يسودها جو من المغامرة والإثارة بالإضافة الى الكثير من الألغاز والحيل.
التحميل: من هنا
بوكيمون(POKEMON X-Y):
 POKEMON X-Y
السبب: سواءا كنت صغيرا أو كبيرا مع هذه اللعبة يعتبر العمر مجرد رقم فقط وهذا راجع لإمتيازها عن مختلف الألعاب الاخرى. بعد النجاح الذي حققه الأنمي الخاص بها اصدرت الشركة اليبانية اللعبة سنة 2013، هي لعبة تكاد لا تخلو من المتعة والإثارة اذ تعتبر من أكثر الألعاب شعبية على الأطلاق وأكثرها نجاحا.
التحميل Y: من هنا 
التحميل X: من هنا
ملاحظة:
كل الألعاب عبارة عن ملفات تورنت الا لعبة ماريو، لتحميل جميع الألعاب يجب عليك تحميل برنامج التورنت أولا.
لتحميل البرنامج: من هنا 




ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي

تطوير :مدونة الملك