الثلاثاء، 10 يناير 2017

انشاء هوية مزورة احترافية لتأكيد اي حساب فيس بوك تريده

بواسطة : يونسي عبد الفتاح بتاريخ : 8:15 ص


شرح كيفية انشاء هوية مزورة fake باحترافية كبيرة لاستعمالها في تأكيد حساب فيس بوك facebook ما من توقيع مارك الشخصي mark مضمونة 100% وبطريقة جديدة 2017.

في بعض الاحيان يتعرض حسابنا على الفيس بوك الى الايقاف أو التعطيل بشكل مفاجئ ، قد يكون السبب هو أنك انتهكت شرط من شروط الفيس بوك أو من كثرة التبليغات التي واجهها حسابك على الفيس بوك ، لذا نضطر الى فتح علبة البحث الخاصة بجوجل ونبحث عن حل مناسب للمشكلة أو للاستفسار عن سبب تعطيله المفاجئ، فاحيانا نجذ حلا مناسبا لمشكلتنا واحيانا لا مما نضطر من جديد الى فتح حساب فيس بوك جديد ببريد الكتروني جديد ومع مرور الوقت يتم تعطيل هذا الحساب من جديد ... لذا فما هو الحل المناسب لمثل هذه المشكل ؟ هذا ما سنتعرفه عليه في هذه التدوينة الجديدة بحول الله.
يطلب منك الفيس بوك بعد تعطيل حسابك الشخصي هوية خاص بك لكي تضمن له أن الحساب الذي تملكه على الفيس بوك حساب يخصك انت وليس مزيف أو محاولة لتقليد شخصية ما ... لذا اذا كان لديك الهوية الخاص بك التقط لها صورة بهاتف الذكية أو أي شي اخر ثم ارفعها على الحاسوب الخاص بك ، ادخل الى حساب الفيس بوك الخاص بك المعطل ثم ارفعها هنالك ومن ثم انتظر الرد من ادارة الفيس بوك ، بعد الرد سوف يطلب منك تعيين الاسم الجديد لحسابك الخاص ( يجب أن يكون الاسم مطابق للاسم في الهوية التي ارسلتها لهم ) بعد كتابة الاسم الخاص بك اضغط متابعة وسوف يتم تنشيط حسابك من جديد ولن يستطيع احد بعد الان من تبليغه و غلقه كما في الأول.
شاهد أيضا: برنامج انشاء بطاقة هوية مزورة للبلدان العربية يقبلها الفيس بوك لتأكيد حسابك
أما اذا لم تكن لديك هوية خاصة بك تطابق المعلومات التي في حسابك على الفيس بوك فيمكنك انشاء هوية مزورة أو مزيفة تطابق المعلومات التي بحسابك على الفيس بوك، يمكنك استعمالها لكي تعيد تنشيط الحساب من جديد .
ما عليك سوى التوجه الى الموقع التالي أولا:
و من ثم اكتب المعلومات الشخصية التي تريد أو التي تطابق المعلومات التي ادخلتها في حسابك على الفيس بوك عند فتحه ... بعد كتابة المعلومات الشخصية ارفع صورة خاص بك لاستعمالها في الهوية المزورة ( يستحسن أن تكون نفس الصورة الشخصية التي كانت في حسابك قبل تعطيله ) بعد رفع الصورة الخاص بك اضغط على '' احصل على بطاقة العودة " ، بعد الضغط سوف تنبثق لك نافذة بها بطاقة الهوية المزورة التي انشأتها قبل قليل ، احفظ الصورة الى الكمبيوتر أو التقط لها صورة ببرنامج ما ، ثم ارفعها على الفيس بوك وانتظر يوما على الأقل حتى يتم معالجتك طلبك من طرف الادارة وسوف يسترجع حسابك بكل سهولة تامة






ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي

تطوير :مدونة الملك