السبت، 25 مارس 2017

أبهر أصدقائك بهذا التطبيق المخيف الذي يجيبك عن أي سؤال تطرحه عليه

بواسطة : يونسي عبد الفتاح بتاريخ : 6:30 ص



اخدع أصدقائك بهذا التطبيق المخيف

اذا كنت من عشاق الخدع البسيطة والقوية لإذهال الآخرين وخداع أصدقائك، فتطبيق Malik Answer سيساعدك كثيرا في ذلك. تطبيق Malik Answer هو تطبيق مزيف ( غير حقيقي ) تم انشاؤه مؤخرا يساعدك في ابهار الآخرين بطريقة بسيطة وعجيبة واحترافية كذلك وليس من السهل كشف خدعته حيث سوف يبدو للناس بأنه حقيقي ولن يشكوا فيك مطلقا. يمكنك سأله ما تشاء من الاسئلة شريطة معرفة اجابتهم لكي لا يشك فيك أحد ولن تتم كشف خدعتك.







لتحميل التطبيق نتوجه الى الرابط المبين اسفله:
من هناا
ملاحظة:
التطبيق غير متوفر في متجر جوجل.
بعد تحميل التطبيق نثبته بالطريقة العادية على الهاتف ثم ندخل اليه ونتبع هذه الخطوات:
- عندما تدخل الى التطبيق تجد مستطيلين اثنين: الأول هو Petition وهنا تكمن الخدعة أما الثاني فهو Question.
- اطلب من صديقك الذي تريد خداعه أن يطرح أي سؤال يريده شريطة أن تكون تعرف اجابة السؤال، اذا لم تكن تعرف الاجابة اسأله عنها وأخبر بعدها أن '' مليك '' يعرف الاجابة أيضا .
- اكتب في الخانة الأولى قبل كل شئ نقطة '' . '' ومن ثم اكتب الاجابة التي تريد أو التي أخبرك بها صديقك وسترى أن الجواب الذي ستكتبه سوف يظهر على شكل الجملة التالية " malik please answer the following question " مهما كتبت بعد النقطة، حيث كلما كتبت حرفا من الاجابة يظهر حرف من الجملة السابقة على الشاشة بدل من الجملة التي كتبتها وهنا تكمن الخدعة.
- اذا كان الجواب المطلوب اقصر من العبارة الإنجليزية فاكتفي بوضع نقاط " .... " حتى يتسنى للجملة السابقة أن تظهر كاملة وهذا ما يعطي انطباع لدى صديقك بأن هذا شئ حقيقي مما يقلل من فرص كشفك ( هذا يعتمد على خفتك في استخدام لوحة المفاتيح ).
- هكذا نكون قد أنهينا الجزء الصعب من الخدعة، ما تبقى لنا سوى أن نكتب السؤال الذي نريد اعتمادا على الاجابة التي كتبنا في الخانة الأولى وذلك يكون في الخانة الثانية Question ومن ثم نضغط OK.
- بعدها سوف يجيبك " مليك " كما كتبت له في الخانة الأولى وبذلك سوف تزرع الرعب في نفوس أصدقائك وسوف تبهرهم حقا بذكائك وذكاء " مليك ".
- في حال سألك صديقك عن الجملة التي تظهر في حقل الأول وما هو سرها ( malik please answer the following question ) أخبره بأنها الشيفرة التي يعتمدها التطبيق والمتبعة بينك وبين " مالك " لكي يجيب عليك ويشعر بأنك من يكتب السؤال.









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي

تطوير :مدونة الملك