الجمعة، 21 يوليو 2017

الطريقة الوحيدة التي تمكنك من النشر في جميع مجموعات الفيس بوك تلقائيا بنقرة زر واحدة

بواسطة : يونسي عبد الفتاح بتاريخ : 2:56 م


كيفية النشر في جميع مجموعات الفيس بوك تلقائيا بنقرة زر واحدة

ما رأيك في نشر ما تريد في جميع مجموعاتك على الفيس بوك تلقائيا بضغطة زر واحدة ؟ حتما ستعجبك هذه الطريقة ( للنشر في كل المجموعات مرحة واحدة فقط 2019 ) اذا ما كنت تريد ايصال شئ ما للناس كنشر موقع ما أو صفحة ما تخصك على الفيس بوك. لن تواجه أي مشاكل بعد الآن ولن تتعب أو تستغرق وقتا كبيرا بالنشر في المجموعات يدويا مع هذه الإضافة الجديدة الخاصة بجوجل كروم للفيس بوك ستشكرني كثيرا أثناء استعمالها.
طريقة, النشر, في, جروبات, الفيس بوك, اوتوماتيكيا, دفعة, واحدة,
النشر في مجموعات الفيس بوك تلقائيا
الميزة التي تتميز بها الأداة هي ميزة مدفوعة ( ليست مجانية ) لكن هنالك طريقتين لإضافة الأداة الى جوجل كروم والإستفادة منها مجانا.
الطريقة الأولى: تكمن في تحميل الأداة ومن ثم سحبها الى الإضافات الخاصة بجوجل كروم بالتوجه الى Extensions لتتمكن من إضافتها بدون أية مشاكل.
للتحميل: من هنا
الطريقة التانية: هي عن طريق تحميل الأداة بالطريقة التقليدية عبر متجر جوجل كروم ومن ثم ادخال الإيميل وكلمة السر حتى تتمكن من ذلك.
للتحميل: من هنا
الإيميل والكود الخاص بالإضافة تجده  هنا
بعد إضافة الأداة الى جوجل كروم سواءا بالطريقة الأولى أو الثانية نضغط على الإضافة الظاهرة اعلى الشاشة على اليمين ومن ثم نضغط على الخيار Group Posting Tool 2 كما هو موضح فالصورة.
Group Posting Tool
 بعدها تنبثق لنا نافذة خاصة بخيارات النشر في المجموعات كالنص أو الرابط المراد نشره أو صورة ما بالإضافة الى عدد المجموعات التي تود النشر فيها وأيضا الوقت الذي يستغرقه بين النشر كما هو موضح في الصورة ادناه.
Group Posting Tool Option
الفراغ الأول إسمه Enter Message هو النص المراد نشره
الفراغ التاني إسمه Enter Link هو الرابط الذي تريد أن تنشره ( كرابط موضوع ما في مدونة ما )
الفراغ الثالث إسمه Enter Link Title هو العنوان الخاص بمنشورك ( كعنوان موضوع ما )
الفراغ الرابع إسمه Enter Link To Image File هو الصورة المرفقة بالمنشور ( يشترط فيها أن تكون بصيغة  )
الفراغ الخامس إسمه Link Summary هو وصف قصير للرابط أو الموقع الذي أدرجته في المنشور ( مثل مدونة الملك للمعلوميات مدونة تقنية جزائرية... )
الفراغ السادس إسمه Enter Delay Time Between Requests وهو الوقت الذي تريده أن يفصل بين نشر المواضيع في المجموعات ( أي الوقت الذي تستغرقه في النشر بين مجموعة وأخرى
الفراغ السابع والثامن إسمه Enter Starting/Ending Group Number وهو خاص بحصر للمجموعات التي تود أن تنشر فيها ( أي عدد المجموعات التي تريد النشر فيها )
بعد ضبط جميع الخيارات المطلوبة كما تريد تضغط على Post حتى تبدأ الأداة في النشر التلقائي في جميع المجموعات التي حددتها وما عليك سوى الإنتظار حتى تكتمل المهمة بنجاح.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي

تطوير :مدونة الملك