الأحد، 6 أغسطس 2017

شرح عمل اروع أسرار وخدع الفيس بوك بسهولة كبيرة ستعرفها لأول مرة

بواسطة : يونسي عبد الفتاح بتاريخ : 10:16 ص


اكبر حيل وأسرار الفيس بوك بين يديك الآن يجب أن تعرفها حالا

عالم الفيس بوك عالم مليء بالكثير من الأسرار، الخدع، الحيل، والخفايا المختلفة التي يجهلها الكثير من مستخدمي الفيس بوك، في هذه التدوينة سوف اشرح كيفية عمل أفضل وأروع حيل وخدع الفيس بوك قد لا يعلمها أحد ستعرفها لأول مرة.

شرح, بعضا, من, خدع, وخفايا, الفيس بوك, بسهولة, تامة,
خدع وحيل خاصة بالفيس بوك
نشر منشور أو تعليق فارغ:
يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية عبر كتابة هذا الكود في تعليق ما أو منشور:
معرفة الوقت الذي قضيته في تصفح الفيس بوك:
 كل ما عليك فعله هو الدخول الى الرابط أسفله وفتح حسابك الخاص على الفيس بوك وربطه مع الموقع حتى يتسنى له حساب كل الوقت الذي قضيته على الفيس بوك منذ انشاءك له الى حد اللحظة بعدها اضغط على Next وسيتم حساب الوقت تلقائيا بدون أي عناء.
الحصول على غلاف فيس بوك متناسق مع صورتك بروفايلك:
توجد عدة صور واغلفة فيس بوك احترافية يمكن أن تستفيد منها جميعا من خلال موقع خاص بها يقدمها لك بالمجان حتى يتسنى لك وضعها واعطاء منظر جميل لصفحتك الشخصية على الفيس بوك.
شاهد أيضا:  خدعة قرصنة حساب أصدقائك عبر رابط يقوم بغلق حسابهم على الفيس بوك
انشاء فيديو احترافي لصورك على الفيس بوك:
يمكنك أيضا انشاء فيديو جميل لمشاركته مع أصدقائك يحتوي على صورك الخاصة على الفيس بوك عبر الدخول الى الرابط أسفله وتسجيل الدخول بواسطة حسابك على الفيس بوك حتى تستطيع الاستفادة من خدمته.
اخفاء كلمة تم العرض من الدردشة الخاصة بك ومعرفة الاشخاص المتصلين المخفيين:
غالبا ما نحتاج الى اخفاء كلمة تم العرض أو Seen من على دردشتنا الخاصة لكي لا يتمكن الشخص الذي نتحدث معه من معرفة اذا ما قرأنا رسالته الخاصة أم لا، وأيضا قد نحتاج احيانا الى معرفة الأشخاص اذا ما كانوا متصلين حقا أم مختفين عبر خاصية الاوفلاين. كل ما تحتاج الى عمله هو الدخول الى الرابط أسفله وتحميل الإضافة الخاصة بالفيس بوك على جوجل كروم.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدي

تطوير :مدونة الملك